مجموعة تطبيقات مميزة تم طرحها هذا الأسبوع للهواتف [24/8/9]

تعرف على أحدث التطبيقات المميزة التي تم طرحها مؤخرًا لهواتف ايفون واندرويد على مدار هذا الاسبوع، ومتاحة للتنزيل مجانًا.
تشق تطبيقات جديدة طريقها كل يوم إلى متاجر الهواتف الذكية للتطبيقات سواء Play Store أو App Store، ولذا نجمع كل أسبوع قائمة تتكون من 10 اختيارات تضم أفضل التطبيقات الجديدة التي تم طرحها على مدار الأيام السبعة الماضية، حيث لا تتوفر وسيلة سهلة لتصفح أجدد التطبيقات، فتكون سلسلة أفضل تطبيقات الأسبوع البديل المناسب حيث يمكن العثور على العديد من التطبيقات المختارة بعناية وتستحق تجربتك سواء كنت تستخدم هاتف أندرويد أو آيفون. وها قد حان الوقت لموضوع جديد ضمن السلسلة، فإليك أدناه دفعة من التطبيقات الجديدة في قمة التميز.

جديد تطبيقات الموبايل المميزة

جديد تطبيقات الموبايل المميزة


1- تطبيق Moneywiz



تطبيق جديد يهدف إلى توفير طريقة بسيطة لتتبع نفقاتك الخاصة بالإضافة للمساعدة في إيجاد طرق للحد من الإنفاق لتوفير أموالك والبقاء على إطلاع دائم عن ما أنفقت عليه أموالك من أجل التوفير بشكل أفضل. Moneywiz مجاني للتنزيل ولا يتضمن أي إعلانات، يوفر التطبيق واجهة بسيطة وغنية بالميزات، مما يسمح للمستخدمين بتتبع دخلهم ونفقاتهم وتحويلاتهم المالية بسهولة، كذلك يمكن للمستخدمين إنشاء فئات مخصصة غير محدودة لتنظيم المصروفات وفقًا لاحتياجاتهم الخاصة واستخدام قوالب قابلة للتخصيص لتسجيل المعاملات المنتظمة بسرعة. يتمتع Moneywiz بتصميم نظيف وسهل الاستخدام ويهدف إلى جعل إعداد الميزانية عادة منتظمة من خلال تبسيط عملية تتبع الإنفاق المالي.

  • تحميل التطبيق: Android

2- تطبيق Foodie Fitness



هو تطبيق لتحسين اللياقة البدنية باستخدام طريقة مشابهة لتطبيق Duolingo لتعلم اللغات، بحيث يحول التمرين إلى لعبة حيث تفتح المستويات وتكسب الشارات أثناء إكمالك للتدريبات المختلفة. واجهة التطبيق رائعة ومتناسقة جدًا، والطريف ان الصفحة الرئيسية عبارة عن ممرات السوبر ماركت بينما فتجمع الطعام في كل تحدٍ تكمله لملء عربة التسوق الخاصة بك؛ هذا المفهوم مستوحى من فكرة كسب وجباتك عن طريق الحرق المسبق للسعرات الحرارية. Foodie Fitness تطبيق مجاني ويحتوي مدرب الذكاء الاصطناعي الذكي لتتبع تقدمك تلقائيًا ويسجل كل تكرار في التمرين بناءً على دقة الشكل: الأحمر للشكل غير الصحيح، والأصفر للشكل الجيد، والأخضر للشكل الرائع.

  • تحميل التطبيق: iOS

3- تطبيق Discreet



يسمح لمستخدمي هواتف آيفون بتسجيل مقاطع فيديو بسلاسة بشكل خفي، بحيث تظل الكاميرا تسجل بينما يظهر على الشاشة مظهر أسود لا يوحي بأن هناك تسجيل حي يتم في الخلفية. Discreet خالٍ من الإعلانات، ويؤكد على الخصوصية والاستخدام الأخلاقي. تتضمن الميزات الرئيسية واجهة بسيطة لبدء وإيقاف التسجيلات، وحفظ مقاطع الفيديو بشكل خفي مما يعني أن التسجيلات لن تظهر في المعرض ويتطلب استعراضها المصادقة البيومترية. يحفظ التطبيق التسجيلات بجودة عالية مع دعم التركيز التلقائي وتثبيت الصورة والتعرف على المشهد، لذلك ستبدو دائمًا تسجيلاتك في أفضل حالاتها، حتى في الإضاءة الصعبة أو الظروف البيئية.

  • تحميل التطبيق: iOS

    4- تطبيق KenBrowser



    متصفح للهاتف يمكنك من خلاله تصفح الإنترنت بأقل قدر من حركات الأصابع، وأقل مسافة لتحريك الأصابع، KenBrowser مصمم لحاملي هواتف أندرويد ذات الشاشات الكبيرة نسبيًا حيث يوفر تجربة تصفح خالية من المتاعب أثناء التنقل بين صفحات الويب أو التحكم في التمرير. يأتي المتصفح مزودًا بمزايا رائعة كالتمرير التلقائي، فيمكنك تحديد سرعة التمرير بسهولة وسيقوم المتصفح بالانتقال إلى أعلى أو أسفل آليًا. واجهة المتصفح مدروسة بعناية لجعل كل الخيارات قريبة من إصبع الإبهام أثناء الاستخدام، كما يمكن حظر الإعلانات وتنزيل الفيديو وما إلى ذلك بفضل دعم برمجية TamperMonkey. المتصفح خفيف على الهاتف ولا يتضمن أي عناصر تشكل تهديدًا للخصوصية.

    • تحميل التطبيق: Android

    5- تطبيق Websave



    يمكنك من خلاله أرشفة صفحات الويب أو منشورات وسائل التواصل للرجوع إليها مجددًا حتى إذا تم حذفها من المصدر الأصلي. Websave يمكن اعتباره مخزن لأي صفحة ويب أو تغريدة أو تدوينة تريد الاحتفاظ بها والوصول إليها حتى إذا لم تعد متوفرة على الإنترنت، إذ يحتفظ التطبيق بنسخة كاملة من محتوى الصفحة بحيث يمكن استعراضه بدون انترنت، مع إتاحة إمكانية استخراج هذا المحتوى مرة أخرى بصيغ مختلفة سواء صورة أو ملف PDF أو حتى كملف HTML. يتمتع التطبيق بواجهة مستخدم سلسة وبسيطة أيضًا.

    • تحميل التطبيق: iOS

    6- تطبيق StopScroll



    تم تصميم هذا التطبيق لمساعدة المستخدمين على مكافحة الآثار السلبية الناتجة عن قضاء الكثير من الوقت في مشاهدة مقاطع الفيديو القصيرة المتوفرة على مختلف التطبيقات مثل الـ Reels والـ Shorts وهكذا. StopScroll يهدف إلى تحسين إنتاجاتك عبر تجنب الدخول في حلقة مفرغة من التمرير اللانهائي في تطبيقات مشاهدة الفيديوهات، حيث يمكن ببساطة حظر مقاطع الفيديو القصيرة في هذه التطبيقات بشكل نهائي أو تعيين حد زمني يومي لمشاهدة الفيديوهات القصيرة على الهاتف، مما يقلل من المماطلة والاستهلاك الطائش لمثل هذا المحتوى ويجعلك تسيطر على عادتك الرقمية والتركيز على المهام الأكثر أهمية. التطبيق مجاني ولكن هناك بعض الإعلانات تظهر بشكل داخلي، قد لا تؤثر على تجربتك ولكن يمكن التخلص منها عبر شراء الإصدار المدفوع.

    • تحميل التطبيق: Android

       ★  تطبيقات أخرى جديرة بالذكر والتجربة


      • NotiAlarm | يساعد على تذكيرك عن طريق الإشعارات الفورية بأي حدث أو مناسبة قادمة.
      • Simply Draw | تطبيق رائع يعلمك الرسم بأسلوب ممتع وسهل حتى الوصول لنتائج إحترافية.
      • Background Video Recorder | يتيح لك تسجيل مقاطع فيديو مخفيًا، أي حتى عند قفل الهاتف.
      • Fatigue Alert | تطبيق يبقيك مستيقظًا عندما تشعر بالنعاس لتجنب الغفو بشكل غير متوقع.
      عبدالرحمن
      عبدالرحمن
      مدير المحتوى بموقع عالم الكمبيوتر منذُ قرابة 10 سنوات، مدفوعًا بشغفي العميق بالتكنولوجيا الذي أحمله معي في كل مقال ومراجعة.
      تعليقات

      احدث المقالات