أجدد الألعاب المميزة لهواتف أندرويد وآيفون هذا الأسبوع [24/7/16]

نواصل استعراض أفضل ألعاب الموبايل وموضوع جديد يضم العاب ستعرفها لأول مرة للتسلية وتمضية الوقت بمفردك أو بصحبة الأصدقاء!
نشارك معكم كل أسبوع جديد ما تم طرحه من ألعاب على منصة الهواتف الذكية سواء في متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو آب-ستور لهواتف آيفون، فقد انتهينا اليوم من رصد واستكشاف الالعاب الجديدة واختيار تلك التي تستحق الأفضلية وحان الوقت لنستعرضها من خلال السطور الآتية، لذا إن كنت من عشاق تجربة الألعاب الجديدة فهنا ستعثر على مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك، خاصًة وان معظمها ألعاب مجانية. وفي حال لم تطلع على ألعاب الأسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مميزة أيضًا.

ألعاب جديدة للأندرويد والآيفون

ألعاب جديدة للأندرويد والآيفون


1- لعبة Spirit of the Island



هي لعبة تقمص أدوار تدور أحداثها على جزيرة استوائية وتركز على الاستكشاف والزراعة والصياغة والتواصل الاجتماعي. يتولى اللاعبون دور الشخصية التي تصل إلى جزيرة لإعادة إحيائها والمساعدة في استعادة وجهة سياحية كانت مزدهرة في السابق. Spirit of the Island تتيح للاعبين التفاعل مع كائنات مختلفة، وفتح العديد من الوصفات، وإنشاء عناصر لتحسين جزيرتهم. هناك 14 جزيرة فريدة يمكنك استكشافها، ولكل منها أسرارها وحيواناتها ومخاطرها، بما في ذلك الكهوف القديمة التي تحرسها مخلوقات غامضة. كما وتدعم اللعبة الوضع التعاوني للاعبين، مما يمكّن اللاعبين من العمل معًا في الزراعة والبناء والاستكشاف. ويجب على اللاعبين إدارة مقاييس مختلفة مثل الصحة والطاقة والنوم، مما يضيف جانب البقاء إلى طريقة اللعب.


2- لعبة Roia



لعبة ألغاز جديدة للهواتف، حيث تركز Roia على توجيه تدفق المياه من قمم الجبال نزولاً إلى البحر من خلال التلاعب بالتضاريس. يتضمن ذلك حل ألغاز مختلفة عن طريق تغيير المناظر الطبيعية لتوجيه التيار، مما يساعد بدوره على زراعة الأشجار وتجميع الأغنام والتغلب على العوائق الأخرى على طول الطريق. تتميز اللعبة برسومات ساحرة وموسيقى تصويرية هادئة ليوهانس جوهانسون، مما يعزز أجواءها المريحة. تهدف Roia إلى تقديم تجربة ألعاب سلمية وتأملية، جذابة للاعبين الذين يبحثون عن لعبة ألغاز هادئة وجذابة.


3- لعبة Numito



هي لعبة ألغاز تجمع بين عناصر تحديات الكلمات والأرقام، مما يسمح للاعبين بالمشاركة في أنواع مختلفة من المستويات مثل الأسبوعية واليومية. والتحديات واسعة الانتشار. يمكن للاعبين اكتشاف حقائق غريبة حول الشخصيات التاريخية، وحل المشكلات الرياضية، ومقارنة نتائجهم مع الآخرين. تتميز Numito بواجهة مستخدم نظيفة وبسيطة وتتضمن اللعبة أيضًا وضعًا مظلمًا للعب المريح أثناء الليل. يتم إصدار محتوى جديد بانتظام مع ألغاز يومية وأسبوعية ذات طابع خاص. تم تصميم المستويات حول ثلاثة أنواع رئيسية من اللعب: تكوين أرقام مستهدفة متعددة، ومطابقة طرفي المعادلة، وإيجاد الحل الصحيح للغز.


4- لعبة Disney Speedstorm



لعبة سباق جديدة من استوديو Gameloft والتي تجمع مجموعة واسعة من شخصيات Disney و Pixar ويتمتع كل منهم بمهارات ومركبات فريدة مصممة خصيصًا لشخصياتهم وقصصهم. Disney Speedstorm تعد بحركة سباق ديناميكية وعالية السرعة مع مسارات مختلفة مستوحاة من بيئات Disney و Pixar الشهيرة. يمكن للاعبين رؤية شخصيات مثل ميكي ماوس وسولي من "Monsters, Inc" والكابتن جاك سبارو من "Pirates of the Caribbean" بين المتسابقين. تتضمن "Disney Speedstorm" السباق الفردي بالإضافة إلى أوضاع متعددة اللاعبين، مما يسمح للاعبين بالمنافسة محليًا وعبر الإنترنت. تحتوي اللعبة أيضًا على تحديثات منتظمة ومحتوى موسمي، وتقدم شخصيات ومسارات وخيارات تخصيص جديدة بشكل دوري للحفاظ على طريقة اللعب جديدة وجذابة.


5- لعبة DADOO



هي لعبة جماعية جديدة متعددة اللاعبين تجمع بين عناصر السلم والثعبان الكلاسيكية مع التقلبات الحديثة. تضيف اللعبة الإثارة مع العديد من القوى العظمى وبطاقات المهارات التي يمكن أن تغير طريقة اللعب بشكل كبير. يمكن للاعبين استخدام هذه البطاقات لنصب الفخاخ، أو دفع الخصوم إلى الخلف، أو تعزيز تقدمهم، مما يجعل كل لعبة غير متوقعة ومليئة بالأذى. توفر DADOO بيئة حيوية وتنافسية حيث يجب على اللاعبين التغلب على خصومهم باستخدام الإستراتيجية والخداع. تتضمن بعض الميزات البارزة القدرة على إطلاق العنان لبطاقات Confusion لعكس تحركات الخصم أو استخدام مسدس الصعق. تتضمن اللعبة أيضًا مجموعة متنوعة من الشخصيات والبطاقات التي يمكن فتحها من خلال صناديق الغنائم المتاحة في كل تحدي.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


عبدالرحمن
عبدالرحمن
مدير المحتوى بموقع عالم الكمبيوتر منذُ قرابة 10 سنوات، مدفوعًا بشغفي العميق بالتكنولوجيا الذي أحمله معي في كل مقال ومراجعة.
تعليقات

احدث المقالات