Loading...

أبرز الألعاب الجديدة للموبايل هذا الأسبوع [24/6/4]

اعتدنا كل أسبوع أن نطل عليكم بموضوع نستعرض من خلاله جديد ما تم طرحه من ألعاب للهواتف الذكية سواء في متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو آب-ستور لهواتف آيفون، فقد قمنا اليوم بالانتهاء من التحقق واستكشاف الالعاب الجديدة واختيار تلك التي تستحق الأفضلية وحان الوقت لنستعرضها من خلال السطور الآتية، لذا إن كنت من عشاق تجربة الألعاب الجديدة فهنا ستعثر على مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك. وفي حال لم تطلع على ألعاب الاسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مميزة أيضًا.

أفضل ألعاب الهواتف هذا الأسبوع

أفضل ألعاب الهواتف هذا الأسبوع


1- لعبة Skul: The Hero Slayer



هي لعبة منصات روجلايك مستقلة شهيرة تم إصدارها في البداية على منصة الـ PC ثم تمت إتاحتها في منصات مختلفة، بما في ذلك الكونسولز. في عام 2023، أعلنت شركة Playdigious أنها ستجلب اللعبة إلى الهواتف لتعزيز إمكانية وصولها إلى جمهور أوسع، وقد كان. Skul: The Hero Slayer لعبة مسلية جدًا، كل جولة فريدة من نوعها، وتتميز بمستويات وأعداء وغنائم تم إنشاؤها إجرائيًا. وفي حال التعرض لهجمات شديدة فيجب على اللاعب البدء من جديد. تتميز اللعبة بقتال سريع الوتيرة يعتمد على المهارات، فيما يتحكم اللاعبون في Skul، وهو محارب هيكلي صغير، يمكنه تبديل رأسه ليتحول إلى شخصيات مختلفة بقدرات فريدة. تسمح هذه الآلية باستراتيجيات ومجموعات قتالية متنوعة. هذا وتتميز "Skul: The Hero Slayer" برسوماتها البصرية الساحرة بالبكسل والرسوم المتحركة التفصيلية.


2- لعبة Star Wars: Hunters



لعبة جديدة تقع أحداثها في عالم Star Wars. تعتمد Star Wars: Hunters – وهي لعبة حركة تنافسية – على الفرق المتنافسة وتتميز بشخصيات مختلفة من جميع أنحاء مجرة Star Wars​​. يشكل اللاعبون فرقًا ويتنافسون في ساحات مختلفة مستوحاة من مواقع Star Wars الشهيرة، وتتضمن اللعبة مجموعة متنوعة من فئات الشخصيات، لكل منها قدرات وأساليب لعب فريدة. تشمل الشخصيات صائدي الجوائز وأبطال التمرد وقوات العاصفة الإمبراطورية. تتميز اللعبة برسوميات بصرية نابضة بالحياة وملونة، مع مزيج من جماليات Star Wars المألوفة والتصميمات الجديدة والمبتكرة. وتهدف "Star Wars: Hunters" إلى بناء مجتمع قوي حول اللعب التنافسي، مع تحديثات وأحداث متكررة للحفاظ على مشاركة قاعدة اللاعبين.


3- لعبة LEGO Hill Climb Adventures



تم تطويرها بواسطة Fingersoft بالتعاون مع مجموعة LEGO وهي عبارة عن مزج فريد بين لعبة Hill Climb Racing الشهيرة واستايل LEGO الإبداعي الممثل في الشخصيات والرسوميات المستوحاة من نمط ألعاب التركيب. في LEGO Hill Climb Adventures ينطلق اللاعبون في رحلة استكشاف حيث يتنقلون بين التلال والتضاريس المختلفة باستخدام مجموعة متنوعة من المركبات التي تجمع بين تصميمات Hill Climb Racing الكلاسيكية وعناصر LEGO. تتميز اللعبة برسومات ثلاثية الأبعاد وتقدم آليات جديدة، بما في ذلك القصص والمهام ومجموعة من الأدوات والمركبات التي يمكن تخصيصها وترقيتها. تحافظ طريقة اللعب على آليات السباق والتسلق الممتعة القائمة على الفيزياء في Hill Climb Racing، مع إضافة طبقات جديدة من العمق من خلال الاستكشاف والتفاعل مع شخصيات LEGO Minifigure التي تقدم المهام والتحديات.


4- لعبة Squad Busters



تمثل هذه اللعبة أول إصدار رئيسي لشركة Supercell منذ أكثر من خمس سنوات وسرعان ما اكتسبت شعبية، مع أكثر من 10 ملايين عملية تنزيل على Google Play بعد وقت قصير من إصدارها. تتضمن طريقة لعب Squad Busters تجميع فريق من شخصيات مختلفة، معظمها مستوحاة من ألعاب Supercell الشهيرة الأخرى مثل Clash of Clans و Brawl Stars. يهدف اللاعبون إلى جمع الأحجار المميزة عن طريق القضاء على الوحوش أو مداهمة الصناديق أو هزيمة فرق اللاعبين الآخرين. تتميز اللعبة بمزيج من عناصر التحكم البسيطة والرسومات البصرية الرائعة. تقدم Squad Busters مجموعة متنوعة من أنواع الشخصيات مثل المهاجمين والمدافعين، إلخ. تتضمن اللعبة عدة عوالم، لكل منها "تعديلات" فريدة تضيف تحديات وديناميكيات مختلفة إلى طريقة اللعب.


5- لعبة Flying Tank



قم بقيادة دبابتك الطائرة الخاصة، والتحليق عبر بيئات متنوعة وتفجير الأعداء من الأعلى. Flying Tank هي لعبة إطلاق نار مليئة بالإثارة، حيث يقود اللاعب دبابة مستقبلية مجهزة بأسلحة وقنابل مختلفة والأهم هو قدرتها على الطيران عبر المناطق المليئة بالأعداء والعقبات والزعماء. تحتوي اللعبة على 24 مهمة، و3 فصائل متميزة مع أعداء فريدين، و6 مواجهات رئيسية مع الزعماء، لذا فالكثير من المعارك الضارية في انتظارك! يمكن للاعب تخصيص الدبابة وترقيتها لمهاجمة الأعداء بشراسة. اللعبة مجانية ولا تحتوى إعلانات، فإذا كنت تبحث عن تجربة ممتعة ومليئة بالتحديات مع لمسة فريدة من نوعها على نوع الدبابات، فقد تكون هذه اللعبة تستحق التجربة.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي