Loading...

مجموعة من ألعاب الهاتف الجديدة والمميزة لهذا الأسبوع [24/5/28]

على غرار كل أسبوع نجتمع مجددًا لاستعراض جديد ما تم طرحه من ألعاب للهواتف الذكية سواء في متجر جوجل بلاي لهواتف أندرويد أو آب-ستور لهواتف آيفون، فقد قمنا اليوم بالانتهاء من التحقق واستكشاف الالعاب الجديدة واختيار تلك التي تستحق الأفضلية وحان الوقت لنستعرضها من خلال السطور الآتية، لذا إن كنت من عشاق تجربة الألعاب الجديدة فهنا ستعثر على مجموعة اختيارات ممتازة وجاهزة لتجربتك وتقييمك. وفي حال لم تطلع على ألعاب الاسبوع الماضي فيجب أن تفعل الآن فقد كانت مميزة أيضًا.

أحدث الألعاب المميزة للهاتف

أحدث الألعاب المميزة للهاتف


1- لعبة Paper Trail



لعبة جديدة حيث يتبع اللاعبون شخصية البطل التي تحمل الاسم Paige وهي شابة طموحة تغادر المنزل لأول مرة للالتحاق بالجامعة. في هذه الرحلة، ستكتشف الأسرار، وتستكشف مناطق جديدة، وتلتقي بشخصيات لها قصص لا تُنسى. تتميز اللعبة بآلية فريدة مستوحاة من الأوريغامي حيث يقوم اللاعبون بطي العالم المصنوع من الورق والتلاعب به لحل الألغاز واستكشاف مسارات جديدة. هذا النهج المبتكر لحل الألغاز، جنبًا إلى جنب مع أسلوب فني مذهل بصريًا مستوحى من الطباعة والألوان المائية، يجعل Paper Trail لعبة مميزة بحق. تم تصميم قصة اللعبة وطريقة اللعب لتكون سهلة الفهم، مما يجعلها مناسبة لمجموعة واسعة من اللاعبين. جدير بالذكر أن اللعبة تندرج تحت قائمة الألعاب الحصرية لأعضاء شبكة Netflix فهي من تطوير منصة Netflix Games لذا، لو كنت عضوًا في نتفليكس عليك بتحميلها الآن من جوجل بلاي أو آب-ستور.

2- لعبة Construction Simulator 4



الإصدار الأحدث في سلسلة المحاكاة الشهيرة، التي طورتها شركة Independent Arts Software حيث يتولى اللاعب دور مدير شركة إنشاءات. تشمل مسؤوليات اللاعب مجموعة متنوعة من المهام التي تحاكي أنشطة البناء في العالم الحقيقي. في لعبة "Construction Simulator 4"، يمكن للاعبين الانغماس في خريطة مفصلة وواسعة مستوحاة من المناظر الطبيعية، والتي تضم ثلاث مناطق كبيرة بمواقع وتحديات فريدة. تتضمن اللعبة أكثر من 100 وظيفة بناء ومجموعة واسعة من أكثر من 80 مركبة وآلة من أكثر من 20 علامة تجارية مرخصة رسميًا مثل Caterpillar وLiebherr وBobcat. إحدى الميزات البارزة في هذا الإصدار هي وضع اللاعبين المتعددين، مما يسمح للاعبين بالتعاون في مشاريع البناء.


3- لعبة Timeswipe



لعبة جديدة تم تطويرها بواسطة Pink Bean Studio، المعروفة بإنشاء ألعاب بسيطة وجذابة. تركز Timeswipe على الحقائق التاريخية والمعلومات غير الشائعة، وتتحدى اللاعبين لتمرير طريقهم عبر الأحداث والشخصيات التاريخية المختلفة. الهدف الأساسي هو تحديد الترتيب الزمني الصحيح للأحداث، مما يجعلها تعليمية وترفيهية. ببساطة، تقوم اللعبة بعرض حدث مُعين وتعرض تاريخ عشوائي، لتقوم بدورك بتحريك الصورة (التي تعرض هذا الحدث) يمينًا إذا كان الحدث تم بعد التاريخ المحدد أو يسارًا إذا تم قبل التاريخ. في كل مستوى يكون لديك 10 تحديات مع إتاحة 3 فرص بحد أقصى للأخطاء.


4- لعبة Basic Biking



هي لعبة محاكاة لركوب الدراجات تعتمد على الفيزياء وتتميز بنظام تحكم فريد من نوعه بزرين، حيث يستخدم اللاعبون زرًا واحدًا لكل ساق للدواسة و مناورة الدراجة. الهدف هو الوصول إلى الهدف دون الوقوع. Basic Biking لعبة مجانية تمامًا ولا تتضمن أي إعلانات أو عمليات شراء داخلية، كما انها لعبة بسيطة ومثالية لقتل أوقات الفراغ والتسلية، كما تتميز برسوميات البكسلة والتحديات الفريدة، فتتضمن طريقة اللعب أوضاعًا مختلفة، مثل المسار اللانهائي ووضع التوصيل السريع حيث يجب على اللاعبين الحفاظ على حقيبة الظهر من لمس الأرض.


5- لعبة Orixo Hex



لعبة بسيطة الهدف فيها هو ملء جميع الخلايا السداسية الفارغة بترتيب الإجراءات الصحيح. ومع ان المهمة تبدو بسيطة، يمكن أن تكون صعبة للغاية في بعض المراحل، حيث ان هناك مئات الالغاز المبتكرة يدويًا وكل ما عليك هو أن تملأ الشبكة عن طريق السحب فوق الخلايا التي تحتوي الرقم، ويمثل الرقم عدد الخلايا المطلوب ان تملأها. يمكنه ملء أحد الاتجاهات الأربعة (أعلى، أسفل، يسار، يمين). إذا كانت إحدى الخلايا ممتلئة بالفعل، فسوف تملأ الخلية التالية المتاحة في الاتجاه الذي تختاره. تتميز Orixo Hex بموسيقى خلفية تبعث على الاسترخاء، مع إمكانية تغيير رسوم اللعبة من بين 9 ثيمات ذات طابع فريد.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


تقييم المقال

جاري التحميل
تعليق
comment url
المقال التالي