العاب للموبايل ستعرفها لأول مرة وتستحق التجربة الآن [24/2/20]

تجد هنا أفضل الألعاب الجديدة التي تم طرحها هذا الأسبوع لهواتف أندرويد وآيفون مجانًا.
هل اطلعت على ألعاب الموبايل التي قمنا باستعراضها في الأسبوع الماضي ؟ إذ تضمن 10 ألعاب جديدة ومميزة للأندرويد وآيفون تحتاج أن تعرف بوجودها وبالفعل كانت مجموعة رائعة. وكعادة كل أسبوع لدينا اليوم دفعة ألعاب جديدة لا تقل روعة عنها بل هي بالفعل مميزة وفريدة ويجب على الجميع تحميلها وتجربتها. هناك دائمًا جديد في عالم ألعاب الموبايل حيث تطرح استديوهات تطوير الألعاب أو حتى المطورين المستقلين العابهم لمستخدمي الهواتف على متجري جوجل بلاي وآب ستور كل يوم تقريبًا، لذا يسعدنا كل اسبوع ان نقوم بانتقاء المميز من بينها ونشاركها معكم في سطور قصيرة لتكون على إطلاع بجديد العناوين إذا كنت من مُحبي ألعاب الموبايل. بوضع ذلك في الاعتبار دعونا نبدأ...

ألعاب مسلية ومميزة للهواتف

ألعاب مسلية ومميزة للهواتف


1- لعبة Shovel Pirate



لعبة منصات جديدة، ربما كلاسيكية أيضًا، يؤدي فيها اللاعب دور قرصان في مهمة غريبة للعثور على الكنوز والغنائم المدفونة في جزر غامضة، Shovel Pirate لعبة مسلية وبسيطة إلى أبعد حد، فما عليك سوى استخدام مجرفتك لاكتشاف الكنوز وحل الألغاز أو استعمالها في مواجهة الأعداء الأشرار الذين يحاولون سرقة ما جمعته أو لتجنب الفخاخ الموضوعة بذكاء. تتميز اللعبة برسومات كرتونية لطيفة وتركيز على المرح الخفيف، بالإضافة إلى أسلوب اللعب السلس واحتوائها موسيقى ساحرة تتناسب تمامًا مع أجواء اللعبة المرحة. يمكن الاستمتاع باللعبة مجانًا ولكن مع وجود بعض الإعلانات التي تظهر بشكل مُفاجئ، والتي يمكن التخلص منها بالترقية إلى النسخة المدفوعة.


2- لعبة Arcado Champs: Tower Defense



لعبة تاور ديفينس مميزة، حيث تجمع بين الإستراتيجية الكلاسيكية والـ Slot machine أو ألعاب الماكينات فتقوم بتدوير بكرات الماكينة لتوليد الموارد، وفتح الشخصيات الشرسة، وإطلاق العنان لقدرات قوية في خضم المعركة. Arcado Champs: Tower Defense مسلية للغاية حيث تحتاج إلى الدفاع عن أرضك من سيطرة العدو باستخدام آلية الدفاع عن البرج الموجودة في اللعبة. مع وجود مجموعة متنوعة من الشخصيات تحت تصرفك، يمكنك بناء فريقك وتخصيصه بشكل استراتيجي للتنافس ضد اللاعبين في جميع أنحاء العالم. يمكنك أيضًا تكوين فريقًا مع الأصدقاء لتسلق قوائم المتصدرين. اللعبة مجانية ولكنها تحتوي عمليات شراء داخلية لتسريع التقدم والحصول على مكافآت.


3- لعبة Pinball Masters NETFLIX



لعبة جديدة تندرج تحت قائمة الألعاب الحصرية لأعضاء شبكة Netflix فهي من تطوير منصة Netflix Games. في Pinball Masters ستستمتع بتجربة لعبة الممرات الشهيرة "پينبول" ولكن على طاولات مميزة والمستوحاة من مسلسلات وأفلام "نتفلكس" المعروفة حيث يمكنك تخيل محاربة الوحوش على طاولة "Stranger Things"، أو تلقي التعويذات في ساحة "The Witcher"، أو تتفوق على المنافسين في مواجهة "Queen's Gambit". تتمتع اللعبة بفيزياء دقيقة والتي تحاكي الشعور المُرضي والارتداد غير المتوقع لآلة "پينبول" الحقيقية. تتميز كل طاولة بأهداف فريدة وأوضاع خاصة ومفاجآت مخفية بناءً على موضوع العرض. جدير بالذكر أيضًا أن اللعبة لا تحتاج اتصال بالإنترنت.


4- لعبة Munchy Mammals



هذه اللعبة الفريدة تتحدك لتوجيه مجموعة من الثدييات الجائعة الرقيقة عبر متاهة من الحلوى اللذيذة والعقبات المحيرة! Munchy Mammals تُخيرك بين مجموعة متنوعة من الثدييات، ولكل منها تفضيلاتها الغذائية الخاصة، مهمتك ببساطة هي مساعدتهم على الوصول إلى الحجم المثالي للتغلب على التحديات المختلفة! بعض الثدييات قادرة على القفز بمهارة، والبعض الآخر يستطيع تحطيم الحواجز، وبعضها يتمتع بقدرات النقل الآني! السيطرة على قدراتهم الفريدة هو المطلوب لحل الألغاز. أدوات التحكم البديهية ومنحنى التعلم اللطيف تجعل Munchy Mammals مثالية للاعبين من جميع الأعمار ومستويات المهارة.


5- لعبة Please, Touch The Artwork 2



جزء جديد من لعبة الرسومات الخيالية Please, Touch the Artwork حيث ينطلق اللاعبون في رحلة آسرة عبر عوالم خيالية مستوحاة من أعمال رائد الفن البلجيكي الحديث James Ensor. يمكنك في Please, Touch The Artwork 2 استكشاف المشاهد الجميلة المرسومة يدويًا المليئة بصور Ensor المميزة والبحث عن العناصر المخفية بذكاء، او حل الألغاز المرحة التي تتحدى إدراكك وتتفاعل بشكل مرح مع العمل الفني. هناك أيضًا مهام تتطلب لمستك الفنية لإصلاح الشقوق وترميم اللوحات التالفة وإعادتها إلى مجدها النابض بالحياة. تتميز اللعبة بعدم وجود إعلانات أو عمليات شراء داخلية على الإطلاق.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


عبدالرحمن
عبدالرحمن
مدير المحتوى بموقع عالم الكمبيوتر منذُ قرابة 10 سنوات، مدفوعًا بشغفي العميق بالتكنولوجيا الذي أحمله معي في كل مقال ومراجعة.
تعليقات

احدث المقالات