أفضل وأقوى ألعاب الموبايل هذا الاسبوع لتسلية وقتك [24/2/13]

نستعرض دفعة جديدة من أفضل ألعاب أندرويد وآيفون التي تم طرحها مؤخرًا على متجر جوجل بلاي وآب ستور.
تظهر ألعاب جديدة في متاجر تطبيقات الهواتف الذكية كل يوم، جوجل بلاي إن كان أو آب ستور على الآيفون. ولأننا نعلم أن هناك من يُحب تجربة كل ما هو جديد في عالم ألعاب الموبايل، نقوم من خلال سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع بنشر قائمة تضم أفضل ما تم طرحه من ألعاب على مدار الأيام السبعة الماضية، بحيث نعطي فرصة جيدة لعشاق الألعاب بمطالعة أحدث ما نُشر مؤخرًا من مكانٍ واحد. والآن دعونا نواصل سلسلتنا المستمرة معكم وموضوع جديد يضم ألعاب ستعرفها لأول مرة للتسلية وتمضية الوقت، سواء بمفردك أو بصحبة الأصدقاء. ولا تنسي مراجعة ألعاب الأسبوع الماضي والتي تستحق التجربة أيضًا.

ألعاب جديدة للتسلية على الهاتف

ألعاب جديدة للتسلية على الهاتف


1- لعبة Oberty



هي لعبة ألغاز تركز على إنشاء أشكال معقدة من خلال مزج الأشكال الهندسية الأبسط، إذ تكون مهمتك في Oberty تجميع الأشكال الهندسية باستخدام نظرية التناوب الحصري أو الـ XOR بحيث يتم تكرار الشكل المستهدف من خلال تدوير ودمج البطاقات ذات الأشكال التي عند تكديسها تتغير وإنشاء أشكال جديدة. لا توجد حدود زمنية أو عناصر مرهقة، مما يسمح لك بأخذ الأمور بالسرعة التي تناسبك، علمًا أن الألغاز تزداد صعوبتها مع التقدم في اللعب باستمرار. تتمتع اللعبة بأجواء مريحة من حيث تناسق الألوان والموسيقى الهادئة التي تعمل في الخلفية أثناء اللعب، لذا تعتبر Oberty بشكل عام مثالية للتسلية والتخلص من التوتر.


2- لعبة Golf Journey



ينصب تركيز لعبة Golf Journey على خلق تجربة لعب غولف غير تقليدية، حيث المناظر الطبيعية الجميلة والجذابة بصريًا ولكنها تحتوي على فتحات صعبة وعليك وضع الكرة بداخلها عبر محاولات محدودة. اللعبة مسلية جدًا وتوفر مستويات مختلفة من حيث الصعوبة ولكن يسهل التغلب عليها، لذا تعُد مثالية للقادمين الجدد واللاعبين العاديين الذين يبحثون عن لعبة جولف مرضية ولكن سهلة. وعلى الرغم من أن اللعبة نفسها مجانية، إلا أن هناك عملية شراء داخلية لإزالة الإعلانات.


3- لعبة !Electric Blue: Gecko dash



هي لعبة تساعد فيها على توجيه إحدى الكائنات المهددة بالانقراض عبر بيئات نابضة بالحياة للعودة إلى موطنه. الهدف هو رفع مستوى الوعي حول تلك الزواحف الفريدة والتهديدات التي تواجهها. سوف تندفع وتغوص وتنحني وتراوغ عبر المناظر الطبيعية المفعمة بالحيوية والمليئة بالعقبات في لعبة !Electric Blue: Gecko dash فكر في الأمر على أنه مغامرة تمرير جانبي مع التركيز على التوقيت والدقة. بشكل عام فكرة اللعبة مُثيرة للاهتمام جدًا حيث يعد الجمع بين تجربة مرحة والوعي بقضية واقعية أمرًا رائعًا.


4- لعبة +Faces



تأخذك اللعبة في مغامرة خفيفة وبسيطة لكن مليئة بالتحديات، حيث تكون مهمتك هي تحريك الكرة لملامسة الأسطح البيضاء فقط وتجنب ذات اللون الأسود. وفي حين يبدو الأمر سهلًا لكن +Faces تضع بعض الشروط والعراقيل التي تزيد من انغماسك في اللعبة مثل الظهور المفاجئ لعناصر بألوان متغيرة وخلق الأضواء لظلال متحركة، وهكذا. اللعبة مجانية تمامًا ولا تحتوي إعلانات، إلا انها متوفرة بشكل حصري لهواتف آيفون وأجهزة آيباد اللوحية فقط.

  • تحميل اللعبة: iOS

5- لعبة Wytchwood



لعبة مغامرات حرفية ساحرة ومتميزة بصريًا، Wytchwood تدعك تتخيل عالمًا غارقًا في الخرافات والقصص الخيالية المرحة. هذا هو المكان الذي تتدخل فيه كساحرة الغابة القديمة الغامضة. تدور طريقة اللعب حول استكشاف هذا الريف الفريد والبحث عن مكونات غريبة لإنشاء التعاويذ والسحرات القوية ثم استخدام ذكائك ومكرك لحل الألغاز والتغلب على الوحوش الغريبة في الغابة.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


عبدالرحمن
عبدالرحمن
مدير المحتوى بموقع عالم الكمبيوتر منذُ قرابة 10 سنوات، مدفوعًا بشغفي العميق بالتكنولوجيا الذي أحمله معي في كل مقال ومراجعة.
تعليقات

احدث المقالات