جديد الألعاب المميزة لهواتف أندرويد وآيفون هذا الاسبوع | [24/2/27]

نلقي نظرة على أقوى وأفضل الألعاب الجديدة لهواتف آيفون وأندرويد في مختلف الفئات، والتي تستحق التجربة الآن.
مرحبًا بك مرة أخرى في سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع، سلسلة عالم الكمبيوتر الأسبوعية التي تلخص جديد ما نشره مطوري ألعاب الموبايل على متجري جوجل بلاي وآب ستور. وبما أن صناعة ألعاب الهواتف تستمر في النمو، بدورنا سنستمر أيضًا في تنقية العناوين المميزة واستعراضها للجيمرز الراغبين في تجربة ألعاب جديدة  لملء وقت الفراغ بالمتعة والتسلية. وفي هذا العدد قررنا تسليط الضوء على 10 من أقوى الألعاب الجديدة التي صدرت مؤخرًا وتستحق فعلًا التحميل، فدعونا نبدأ باستعراضها لكم. ولا تنسي مراجعة ألعاب الأسبوع الماضي فقد كانت مميزة.

أقوى ألعاب للهواتف هذا الأسبوع

أقوى ألعاب للهواتف هذا الأسبوع


1- لعبة Matexo



تتحدى لعبة Matexo مهاراتك في الرياضيات بمفهوم بسيط يمكن أن يصبح صعبًا بشكل مدهش. هدفك هو الوصول إلى الرقم المستهدف من خلال تطبيق عمليات الجمع والطرح والضرب والقسمة بشكل استراتيجي على قيمة البداية. تتميز اللعبة بمئات المستويات المصممة جيدًا، مما يضمن تجربة فريدة ومحيرة، لذلك قد تظن في البداية أن الأمر يبدو سهلاً، إلا أن التحديات تزداد صعوبة مع التقدم في المستويات. كما تحتوي على موسيقى تصويرية مريحة تساعدك على التركيز، لذلك إذا كنت من محبي الألغاز وترغب في صقل مهاراتك في الرياضيات بطريقة ممتعة، فقد تكون لعبة Matexo جديرة بالتجربة.


2- لعبة Bike Unchained 3



هي لعبة مثيرة لركوب الدراجات الجبلية على المنحدرات، من تطوير شركة Red Bull وهي متاحة على هواتف أندرويد وآيفون بشكل مجاني. تقدم Bike Unchained 3 التي طال انتظارها في سلسلة Bike Unchained تجربة تضخ الأدرينالين! حيث ستلعب دور متسابق الدراجات الجبلية لتنطلق في مسارات واعرة ومذهلة، وتنجز قفزات ضخمة، وتتنافس على المجد. تتميز اللعبة بوضعين للسباق: سباقات الإنحدار عالية السرعة وتحديات القفز الجريئة. يمكنك تخصيص دراجتك بالكامل باستخدام معدات من الطراز الأول وحتى التعلم من راكبي MTB الأسطوريين لصقل مهاراتك! تتميز Bike Unchained 3 أيضًا برسومات واقعية مثيرة للإعجاب حيث تم تصميم الممرات الجبلية بدقة باستخدام النباتات المورقة والتضاريس الصخرية وتأثيرات الطقس الديناميكية التي تعزز التجربة البصرية.


3- لعبة You Will Crash



تبدو لعبة Racing Game وكأنها لعبة سباق مثيرة ذات طراز قديم مع التركيز على السرعات العالية وخطر الاصطدام الدائم. تتميز بجمالية رائعة بفضل استخدام تصميمات الفابورويف والـ Synthwave وتتحداك في السباق عبر مسارات مليئة بالعوائق. دورك الأساسي هو التنافس في السباقات عالية السرعة عبر مسارات مختلفة، ونتيجة لوجود مجموعة متنوعة من القفزات والحلقات والعقبات، يُتوقع منك إجراء مناورات جريئة للبقاء في صدارة المنافسة أو ببساطة التنقل في المسار حيث يصبح أكثر فوضوية. الفكرة هنا هو أن سيارتك تصبح أسرع مع كل لفة ناجحة. تزيد هذه السرعة المتزايدة من المخاطر، إلى جانب حركة المرور القادمة وخطر فقدان كل زخمك إذا اصطدمت بإحدى السيارات عدة مرات. يبدو أنها لعبة مصممة لاختبار ردود أفعالك وقدرتك على الحفاظ على التركيز مع تزايد الوتيرة!


4- لعبة Hidden Through Time 2: Magic



تأخذك لعبة الأشياء المخفية الساحرة ثنائية الأبعاد هذه في مغامرة ساحرة عبر العصور التاريخية المليئة بالعناصر السحرية. ستبحث عن العناصر المخفية ضمن مشاهد مرسومة يدويًا بشكل جميل ولكنها معقدة نوعًا ما، لذا كن مستعدًا للتكبير والتصغير والتحريك لاكتشاف جميع الكنوز والعناصر المخفية حيث يجب التفاعل مع البيئة بطرق محددة للكشف عن تلك العناصر بعيدة المنال. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي اللعبة على محرر خرائط حتى تتمكن من إنشاء ألغاز الأشياء المخفية الخاصة بك ومشاركتها مع الآخرين! 


5- لعبة Endless - StarsAway



انطلق عبر عالم فضائي لا نهاية له حيث تحلق بطائرة عبر مسارات مختلفة ومصممة بشكل مدروس تركز على تجربة جوية سلمية للسفر عبر الفضاء، وبالتالي قد تكون هذه طريقة رائعة للاسترخاء والتخلص من التوتر. Endless - StarsAway لعبة مجانية تمامًا وتتمتع برسوميات خفيفة ومستويات متفاوتة الصعوبة. للأسف، اللعبة متوفرة على الآيفون فقط وتتطلب أن يعمل الهاتف بشريحة A12 Bionic فيما أحدث لضمان تقديم مستوى رسومي أفضل وأداء سلس.

  • تحميل اللعبة: iOS

 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


عبدالرحمن
عبدالرحمن
مدير المحتوى بموقع عالم الكمبيوتر منذُ قرابة 10 سنوات، مدفوعًا بشغفي العميق بالتكنولوجيا الذي أحمله معي في كل مقال ومراجعة.
تعليقات

احدث المقالات