أفضل ألعاب الموبايل المميزة للتحميل الآن [23/9/26]

نشارك معكم مجموعة من أفضل الألعاب الجديدة التي تم طرحها مؤخرًا على Play Store و App Store للهواتف الذكية.
مرحبًا بك مرة أخرى في سلسلة أفضل ألعاب الأسبوع، سلسلة عالم الكمبيوتر الأسبوعية التي تلخص جديد ما نشره مطوري ألعاب الموبايل على متجري جوجل بلاي وآب ستور. وبما إن صناعة ألعاب الهواتف تستمر في النمو، بدورنا سنستمر أيضًا في تنقية العناوين المميزة واستعراضها للجيمرز الراغبين في تجربة ألعاب جديدة  لملء وقت الفراغ بالمتعة والتسلية. وفي هذا العدد قررنا تسليط الضوء على 10 من أقوى الألعاب الجديدة التي صدرت مؤخرًا وتستحق فعلًا التحميل، فدعونا نبدأ باستعراضها لكم. ولا تنسي مراجعة ألعاب الأسبوع الماضي فقد كانت مميزة.

أفضل ألعاب الموبايل

أفضل ألعاب الموبايل


1- لعبة DERE Vengeance


لعبة DERE Vengeance

يعُد أحدث إصدار من ملحمة الرعب DERE EXE التي نالت استحسان النقاد، وكذلك أحدث ألعاب المنصات التي وصلت للهواتف الذكية حتى الآن! DERE Vengeance هي لعبة مجانية يتحكم فيها اللاعبون في شخصية تطاردها اللعبة نفسها، بحيث كلما تقدمت ستتعمق أكثر في قصة الرعب التي تدور حولها أحداث اللعبة. تتميز DERE Vengeance برسومات البيكسل الرائعة والمصممة يدويًا، بالإضافة إلى وجود تحديات كثيرة تتفاعل مع عقلية اللاعب بطرق مثيرة للدهشة، فمثلًا الطبيعي في كل الألعاب أن جمع العملات المعدنية تعتبر مكافاة لفتح عناصر جديدة داخل اللعبة، ولكن في DERE Vengeance سيؤدي جمع العملات المعدنية إلى خسارة التقدم وإعادة المرحلة من الصفر!


2- لعبة Jumper's Quest


لعبة Jumper's Quest

لعبة منصات أخرى ولكنها تتميز بأسلوب اللعب السهل والممتع، حيث لا تحتاج سوى إصبع الابهام للتحكم في Jumper's Quest. اللعبة مجانية تمامًا ومتاحة لكلًا من آيفون وأندرويد، كل ما تحتاجه هو التحكم في الشخصية الرئيسية للقفز عبر سلسلة من المنصات صعبة المستوى للوصول إلى القمة متفاديًا العوائق المتعددة مثل المنصات المتحركة والمسامير والمتفجرات، إلخ. يجب على اللاعبين أيضًا استخدام ذكائهم لحل الألغاز والتنقل عبر تصميمات المستويات المعقدة. تتميز اللعبة برسومات على الطراز القديم ودعم الوضع الرأسي، على سبيل المثال لا الحصر. إذا كنت من محبي ألعاب المنصات، فإنني أوصي بشدة تجربة Jumper's Quest. إنها لعبة ممتعة ومليئة بالتحديات ومن المؤكد أنها ستبقيك مستمتعًا لساعات طويلة.


3- لعبة Flip it


لعبة Flip it

لعبة ألغاز جديدة حيث يجب على اللاعبين قلب مجموعة من الكتل مختلفة الأشكال لترتيبها بالترتيب الصحيح، ففي كل مرحلة عليك جمع هذه الكتل المبعثرة وضمها في قالب واحد يختلف شكله عن كل مستوى. Flip it لعبة مجانية ممتعة جدًا ومثالية لتمضية الوقت، فهناك 50 مستوى للعب ويمكن التنافس بين اللاعبين لتصدر قائمة الـ Leaderboard. تم الإشادة بـ Flip it بسبب طريقة لعبها الصعبة وأسلوب اللعب البسيط. كما إنها لعبة رائعة للاعبين من جميع الأعمار الذين يستمتعون بألعاب الألغاز.


4- لعبة Hero Dino: Idle RPG


لعبة Hero Dino: Idle RPG

لعبة تمزج بين نوع الـ RPG و الـ Idle أو الألعاب التي يقوم فيها اللاعب بدور ضئيل في تطور الأحدث، ولكنها تظل ممتعة، حيث يقوم اللاعبون في Hero Dino بجمع وتدريب فريق من أبطال الديناصورات للقتال ضد البشر الذين يهددون عالم الديناصورات. تحتوي اللعبة على مجموعة متنوعة من عناصر اللعب بما في ذلك تنوع الديناصورات من حيث المهارات والقدرات، كما تتميز اللعبة بطريقة اللعب الخاملة، مما يعني أنه يمكن للاعبين التقدم حتى عندما لا يلعبون اللعبة بشكل نشط. سيستمر الأبطال في القتال وكسب المكافآت حتى عند تسجيل خروج اللاعب. هناك أيضًا مجموعة متنوعة من أوضاع اللعب، ويقدم كل وضع تحديات ومكافآت مختلفة.


5- لعبة Balls Bounce


لعبة Balls Bounce

لعبة ألغاز تعتمد على الفيزياء، حيث يجب على اللاعب أن يرتد الكرات الملونة في الكؤوس لإكمال المستويات، بحيث كل ضربة للكرة تعادل مكافأة مالية وعليك الحفاظ على تردد الكرات إلى أن يتم جمع مبلغ مالي يتم تحديده في كل مستوى، ولكن الأمر ليس بهذه السهولة، إذ يكمن التحدي في تحقيق الهدف قبل انتهاء المُهلة الزمنية. Balls Bounce مجانية وتحتوي على أكثر من 100 مستوى، لكل منها تحدياته الفريدة، ويجب على اللاعب استخدام مهاراته واستراتيجيته لحل الألغاز وإكمال المستويات.


 ♛  ألعاب أخرى جديرة بالذكر والتجربة


عبدالرحمن
عبدالرحمن
مدير المحتوى بموقع عالم الكمبيوتر منذُ قرابة 10 سنوات، مدفوعًا بشغفي العميق بالتكنولوجيا الذي أحمله معي في كل مقال ومراجعة.
تعليقات

احدث المقالات